التضامن مع الانتفاضة في السودان!

SOLIDARITY WITH THE UPRISING IN SUDAN!

SOLIDARITE AVEC LES INSURGES DU SOUDAN !

SOLIDARIDAD CON LOS INSURGENTES EN SUDAN !

في ديسمبر 2018 ، تحت شعار « السلام والحرية والعدالة » ، اندلعت انتفاضة شعبية عامة في السودان ضد الديكتاتور عمر البشير الذي كان يحكم إرهابه الإسلامي لمدة 30 عامًا. بعد 4 أشهر من التعبئة الشعبية المتواصلة (حصار ، أعمال شغب ، احتلال ساحة القيادة في قلب مدينة كرثوم) ، أطاح الجيش بالبشير في نيسان 2019 ، وأسس مجلسًا عسكريًا انتقاليًا ، أعيد تسميته بـ « مجلس السيادة » ، المكون من جنود. وكبار المسؤولين في الحكومة السابقة وكذلك مدنيون يمثلون البرجوازية.

هذه الحركة البرجوازية لاستعادة النظام ومنع أي ثورة حقيقية لم تهدئ المتظاهرين ، الذين استمروا في المطالبة بتسليم السلطة بالكامل للمدنيين. حتى مجزرة المئات من المتظاهرين في 3 حزيران / يونيو 2019 في ساحة القيادة لم تهدئ من انتفاضة الشعب السوداني التي نظمت في لجان مقاومة الأحياء.

في 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 ، سقطت الأقنعة: وضع انقلاب عسكري نهاية لمهزلة « مجلس السيادة » المدني العسكري.

منذ التظاهرات مستمرة ويتم قمعها بالدماء بأقصى درجات الوحشية. في 30 ديسمبر / كانون الأول ، عندما نظمت لجان المقاومة مسيرة في كارثوم ، أطلقت الشرطة النار مرة أخرى على الحشد وطاردت المتظاهرين في الشوارع بشاحنات صغيرة مزودة بمدافع رشاشة. هناك المئات من الجرحى وما لا يقل عن 4 قتلى ، لكن الكثير من الناس ما زالوا في عداد المفقودين.

ويشارك رفاق الفوضويون السودانيون في الحركة ضد القوة العسكرية ولا سيما داخل لجان المقاومة. إنهم بحاجة إلى تضامننا. إرسال رسائل إلى السفارة السودانية للتنديد بالقوة العسكرية وتأكيد تضامنكم مع الثورة في السودان.

نحن هنا ، فلننشر الخبر!

سلام ، عدالة ، حرية!

فوضويو التضامن

CNT-AIT

Laisser un commentaire